رئيس التحرير : مشعل العريفي

60 ألفا ًوليس 60مليونا ً! الحق يقال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

رحلة العودة يجب أن تكون من هنا.! ... عودة مجد غاب وتاريخ سقط من أرقامه حكاية غنيت لها ذات ليل شتاء قارس.! ... تذكرون طقم الصين كله يا شباب وهل سمعتم بملحمة مونديال أمريكا.! ... فضلاً قبل أن تشوهوا التاريخ اقرأوه وتأملوه، وحذار أسمع أحدكم يقول طير يا شيخ أنت والتاريخ فمع تضخم الأرقام باتت لغتكم ساخرة ولم أقل متعالية.! ... الليلة أكثر من 60 ألف متفرج سيكونون في ملعب الجوهرة، وهل تدركون معنى هذا الرقم أقول 60 ألف عاشق ولم أقل 60 مليونا فحكايتكم مع الأرقامحكاية.!
... تذكروا وأنتم تواجهون أستراليا أن الروح تصنع المستحيل.! ... اعملوا داخل الملعب على قلب رجل واحد وانسوا نصائح استديوهات التحليل.! ... أعرف أن بعضكم خائفون على أقدامهم ولكن يجب أن تعرفوا أننا هذه المرة سنقول فارق الطموحات بين النادي والمنتخب إن لم تحرثوا العشب كراً وفراً.! ... أستراليا خسرت من الأردن وعمان وكسبت الإمارات بالحظ ،أي أنها أقل من أن ترعبنا، لكن من يرعبنا أنتم وأقدامكم التي أرهقتها الملايين.! ... الاحتراف يطور كرة القدم هكذا نعرف وهكذا يقول أباطرة كرة القدم في العالم.! . إلا عندنا فمنذ أن شرعنا الاحتراف في أنديتنا ونحن نتراجع بشكل مخيف.! وسبب التراجع ليس سوء التخطيط بل في سوء التدبير، فهل أوضح أم أن ما عنيته واضح.!
(2)
... ثلاث نقاط من أستراليا مطلب جماهيري فلماذا لا تكون طموحا لكم معشر الأبطال.! ... أنتم رهان وطن فمتى تستشعرون دوركم في تفعيل هذا الرهان على أرض الملعب.! ... كثير من العزم وكثير من الروح ستمنحنا من خلالكم ما نريد.!
(3)
... حسين ضرب، حسين انضرب.! ... حسين طرد الحقباني، وحسين يصرف على النصر.! .. حسين يا أخي، يا حسين اسمع نصيحتي واعتزل يا حسين.! ... استمرارك حجة لهم وليس عليك.!
(4)
... في أقل من نصف ساعة قال الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ما قل ودل، في حين غيره يتحدث ساعات ولا يقول أي شيء.! ... وضح الموقف الصادق من ترك طارق كيال للأهلي، وأسباب عودة جروس وغيره ما زالوا يتحدثون عن تعادل الاتحاد مع الأهلي.!
نقلا عن عكاظ

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up